اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق YouTube Go لمشاهدة و تحميل الفديوهات للانترنت الضعيف

تحميل تطبيق  YouTube Go لمشاهدة و تحميل الفديوهات للانترنت الضعيف

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله علىه وسلم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته



مرحبا اتمنى ان تكون في تمام الصحة و العافية و انت تشاهد هذا الفيديو و اهلا بك في موقع الكترو - electroo

لمتابعت الشرح بشكل جيد و بواجهة بسيطة و سريعة انصحك بتحميل تطبيقنا للاندرويد من: هنا

أعلنت شركة جُوجل المالكة لمنصة الفيديو الشهيرة يُوتيوب عن إطلاقها لتطبيقها Youtube Go في 130 دولة منها الجزائر ابتداءاً من يوم الجمعة.

تطبيق Youtube Go هو أحد إصدارات Youtube والذي يُعد نُسخة مُصغرة منه مُخصص خصيصاً للأجهزة ذات الأداء الخفيف والمناطق ذات التدفق الضعيف للإنترنت، ويأتي هذا التوسع الكبير للتطبيق بعد إطلاق النُسخة التجريبية منه Beta في الهند و 14 دولة آسيوية وأفريقية أخرى.

تحميل تطبيق  YouTube Go لمشاهدة و تحميل الفديوهات للانترنت الضعيف


حيث يضع تطبيق Youtube Go نفسه غير بعيد عن التطبيق الأساسي لليوتيوب، حيث من خلاله يُمكن تشغيل مقاطع الفيديو باختيار الدقة التي تختارها، وضمنياً من خلاله أيضاً يُمكن تحميل المقاطع بثلاث صيغ مُختلفة، الصيغة المُنخفضة، المُتوسطة والعالية لتشغيلها بعد ذلك بدون اتصال، كما يُظهر التطبيق مُحتوى الفيديو قبل تقرير مُشاهدته ليُقرر بعد ذلك المُستخدم تشغيله من عدمه، وهو مُوجه خصوصاً للدول النامية.


تحميل تطبيق  YouTube Go لمشاهدة و تحميل الفديوهات للانترنت الضعيف

تطبيق Youtube Go يندرج تحت سلسلة Go من شركة جُوجل، والتي تم إنشاؤها لتحقيق أفضل أداء لبيانات الجوال، و هو أيضاً جزء من نظام Android Go الذي يُعد نُسخة مخففة من نظام التشغيل أندرويد اليذي أُعدّ ليُناسب الأجهزة المُنخفضة الأداء ذات ذاكرة عشوائية 1 جيغابايت.

تحميل تطبيق  YouTube Go لمشاهدة و تحميل الفديوهات للانترنت الضعيف

تطبيق Youtube Go غير مُتوفر حالياً للمناطق ذات الترددات العالية والاتصال ذو التدفق العالي مثل الولايات المُتحدة الأمريكية، كندا، اليابان، كوريا الجنوبية، ألمانيا، فرنسا وإنجلترا، ورُبما لن تُوفره الشركة أبداً لهذه المناطق الجُغرافية لأنه مُوجه بالأساس للمناطق الجُغرافية ذات الاتصال والتدفق المُتوسط والضعيف مثل الجزائر و الدول العربية عامة

رابط التحميل:

رابط التحميل من جووجل بلاي -------->هنا

رابط التحميل من رابط خارجي ---------> هنا

لمتابعت جديد الشروحات و التطبيقات  بشكل جيد و بواجهة بسيطة و سريعة انصحك بتحميل تطبيقنا للاندرويد من: هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

جميع الحقوق محفوظة

electroo

2016